Go Back   Sudan.Net Discussion Board - SDB - منتدى سودان.نت > General Discussion Board > General Discussion - المنتدى العام

    

Reply
 
Thread Tools Display Modes
Old 05-Mar-19, 11:56   #1
Palmolive
Major Contributor
 

Join Date: Jan 2014
Posts: 2,326
Default ماليزيا توقع على ميثاق روما الاساسي







Palmolive is offline               Reply With Quote               
Sponsored Links
Old 05-Mar-19, 12:04   #2
Palmolive
Major Contributor
 

Join Date: Jan 2014
Posts: 2,326
Default


الجدير بالذكر ان السودان من الدول الموقعة على ميثاق روما الاساسي لمحكمة الجنايات الدولية قبل ان تبلغ الامين العام للامم المتحدة في 26/08/2008بعدم رغبتها في المصادقة على الانضمام لهذا الميثاق مما من شأنه ان يعفي السودان من اي التزامات قانونية جراء هذا التوقيع غير المصادق عليه و هو نفس الشيء الذي قامت به كل من الولايات المتحدة وروسيا واسرائيل

شفتو كيف كتوووف متلاااااحقة


Palmolive is offline               Reply With Quote               
Old 05-Mar-19, 12:17   #3
trabikoz
Major Contributor
 
trabikoz's Avatar
 

Join Date: Sep 2005
Location: واق الواق بالردمية
Posts: 2,276
Default

Quote:
Originally Posted by Palmolive View Post









نو بروبليمو
البشكير وجماعتو الـ 52 يطلعوا معانا الشارع
__________________
سلام لارواح اطفالنا
ثوار سبتمبر الخالدون
trabikoz is online now               Reply With Quote               
Old 05-Mar-19, 13:02   #4
Sanjak
Crown Member
 
Sanjak's Avatar
 

Join Date: Feb 2004
Posts: 20,201
Send a message via Yahoo to Sanjak
Default

سؤال
هل ممكن تتصادر قروشم البيغادي هسي و للا ما ممكن
__________________

To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.

ان شريعة محمد ستسود العالم لانسجامها مع العقل والحكمة

تولستوي
Sanjak is offline               Reply With Quote               
Old 05-Mar-19, 13:25   #5
tikaina
Golden Member
 
tikaina's Avatar
 

Join Date: Jul 2004
Posts: 8,228
Default



تانى تكاكو هنا و تبيضوا فى ستانبول

😏😏


__________________


To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.



To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.

tikaina is offline               Reply With Quote               
Old 05-Mar-19, 13:58   #6
Sanjak
Crown Member
 
Sanjak's Avatar
 

Join Date: Feb 2004
Posts: 20,201
Send a message via Yahoo to Sanjak
Default

حالتم بقت صعبة جد جد
و ده حال أي مجموعة تنافق و تعمل أنها تعمل للدين و تبطن الكراهية للدين و العدل و القسط
ماليزيا كانو يعتبرونها ملجأ و مفر من السودان
هسي بقت ليهم شوكة حوت بفضل الله

نسو الله فنسيهم
يستاهلو


الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُم مِّن بَعْضٍ ۚ يَأْمُرُونَ بِالْمُنكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ ۚ نَسُوا اللَّهَ فَنَسِيَهُمْ ۗ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمُ الْفَاسِقُونَ
__________________

To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.

ان شريعة محمد ستسود العالم لانسجامها مع العقل والحكمة

تولستوي
Sanjak is offline               Reply With Quote               
Old 05-Mar-19, 17:33   #7
Palmolive
Major Contributor
 

Join Date: Jan 2014
Posts: 2,326
Default

Quote:
Originally Posted by Sanjak View Post
سؤال
هل ممكن تتصادر قروشم البيغادي هسي و للا ما ممكن

قروش منو قصدك بالظبطي

؟؟؟؟

على كل التوقيع على الميثاق يتطلب اولا المصادقة عليه من برلمان الدولة الموقعة ومن ثم تدخل الاتفاقية حيز التنفيذ بعد مرور 60 يوما من المصادقة

انت عندك كم واحد مطلوب في محكمة الجنايات الدولية
؟؟؟؟

ما كتار

و ما اظن عندهم قروش في ماليزيا

Palmolive is offline               Reply With Quote               
Old 06-Mar-19, 05:34   #8
trabikoz
Major Contributor
 
trabikoz's Avatar
 

Join Date: Sep 2005
Location: واق الواق بالردمية
Posts: 2,276
Default

Quote:
Originally Posted by Palmolive View Post

قروش منو قصدك بالظبطي

؟؟؟؟

على كل التوقيع على الميثاق يتطلب اولا المصادقة عليه من برلمان الدولة الموقعة ومن ثم تدخل الاتفاقية حيز التنفيذ بعد مرور 60 يوما من المصادقة

انت عندك كم واحد مطلوب في محكمة الجنايات الدولية
؟؟؟؟

ما كتار

و ما اظن عندهم قروش في ماليزيا



مارس شهر الكوارث
ضربات موجعة على رأس الكيزان
الثورة
ماليزيا
قطر ماشة في الدرب
عزلة أخير منها العرس
كلها بتجنض على نار هادئئئئئئئئئئئئئة
نار الحطب بتنجض الكوارع
الما عندو قروش بره دا ما كوز
ينزل معانا الشارع
#اتفلسو بس




__________________
سلام لارواح اطفالنا
ثوار سبتمبر الخالدون
trabikoz is online now               Reply With Quote               
Old 06-Mar-19, 07:07   #9
مغترب
Major Contributor
 

Join Date: Jun 2012
Posts: 742
Default

Quote:
Originally Posted by Sanjak View Post
سؤال
هل ممكن تتصادر قروشم البيغادي هسي و للا ما ممكن


في اي دليل علي القروش دي ؟


قبل كده جابو دليل علي قروش ل الفريق طه عثمان

وابوظبي انتقمت من السوداني والمصري واللبناني واي موظف شارك في التسريب

وايمن المامون اخد فيها مؤبد
مغترب is offline               Reply With Quote               
Old 06-Mar-19, 09:35   #10
Sanjak
Crown Member
 
Sanjak's Avatar
 

Join Date: Feb 2004
Posts: 20,201
Send a message via Yahoo to Sanjak
Default

Quote:
Originally Posted by Palmolive View Post

قروش منو قصدك بالظبطي
؟؟؟؟
على كل التوقيع على الميثاق يتطلب اولا المصادقة عليه من برلمان الدولة الموقعة ومن ثم تدخل الاتفاقية حيز التنفيذ بعد مرور 60 يوما من المصادقة
انت عندك كم واحد مطلوب في محكمة الجنايات الدولية
؟؟؟؟
ما كتار
و ما اظن عندهم قروش في ماليزيا

المضحك إنو الأرصدة الكبيرة زمان طلعت في أمريكا زاتها
و شابكننا قد دنا عذابها و لامن حصل الحظر اتجمدت الأرصدة

و الموضوع اتعرف


Last edited by Sanjak; 06-Mar-19 at 09:42.
Sanjak is offline               Reply With Quote               
Old 06-Mar-19, 14:04   #11
مغترب
Major Contributor
 

Join Date: Jun 2012
Posts: 742
Default

Quote:
Originally Posted by Sanjak View Post

المضحك إنو الأرصدة الكبيرة زمان طلعت في أمريكا زاتها
و شابكننا قد دنا عذابها و لامن حصل الحظر اتجمدت الأرصدة

و الموضوع اتعرف



تجمد الارصدة حصل سنة كم ؟
مغترب is offline               Reply With Quote               
Old 06-Mar-19, 16:28   #12
Palmolive
Major Contributor
 

Join Date: Jan 2014
Posts: 2,326
Default

Quote:
Originally Posted by Sanjak View Post

المضحك إنو الأرصدة الكبيرة زمان طلعت في أمريكا زاتها
و شابكننا قد دنا عذابها و لامن حصل الحظر اتجمدت الأرصدة

و الموضوع اتعرف



كلها 300 مليون دولار و تم فك الحظر عنها لكن ما عارف هل قدروا يستفيدوا منها والا لا
لانه لابد من اجراءات محاكم لمعرفة اذا ما كانت هنالك اي اصول محجوزة لطرف ثالث قبل الافراج عنها للسودان

Palmolive is offline               Reply With Quote               
Old 06-Mar-19, 16:31   #13
Palmolive
Major Contributor
 

Join Date: Jan 2014
Posts: 2,326
Default

Quote:
Originally Posted by مغترب View Post
تجمد الارصدة حصل سنة كم ؟

سنة 97


----------------------
Palmolive is offline               Reply With Quote               
Old 07-Mar-19, 05:25   #14
Wad Ibrahim
Golden Member
 
Wad Ibrahim's Avatar
 

Join Date: Mar 2009
Posts: 8,079
Default

Quote:
Originally Posted by Palmolive View Post


كلها 300 مليون دولار و تم فك الحظر عنها لكن ما عارف هل قدروا يستفيدوا منها والا لا
لانه لابد من اجراءات محاكم لمعرفة اذا ما كانت هنالك اي اصول محجوزة لطرف ثالث قبل الافراج عنها للسودان

تخيل كم مدرسة ومستشفى وطريق يمكن عملها بهذا المبلغ الذي ترونها ضيئلاً لأن ما نهب أكثر من ذلك بإضعاف مضاعفة

خدعنا الساسة وشعارهم الزهد فبينت لنا الأيام بأنهم سماسرة وتجار
أتخذوا من الوقار والدين مطية لهم ومارسوا بإسمه النصب وأفحش الإتجار
أكلوا الجزرة وضربونا بالعصى يعف عن فعل ذلك مع البهائم الجزار
إستباحوا البلاد وثرواتها بإقتدار فأهلكوا الحرث والنسل معاً كما النار
أكـلوا حقوقنا طلوعا ونزلـولا كـما تفعل بالأخشـاب صفائح المنــشار
ميادين أبناؤنا والمنتهزهات بيعت وما تبقى منها يدخـل بالتذاكر وللإيجار
نزعوا الأراضي من ملاكها عنوة ومنحت لمن لا يستحق بأبخس الأسعار
شبعوا وإكتنزت أجسامهم شحما وتراقصوا بثيابنا قبحاً فأصابنا الإستهتار
ما كنزوه يعيشهم قرون عديدة فلكم يعيش الإنسان إن مكس أرضاً أو طار
أرضو بأموالنا مرتزقـة السياسة كي يستمروا بأفعـالهم طغاة أحـــرار
__________________
اللهم زد من يحبني جنونا بي 00
وامنح من يكرهني نعمة العقل 00

To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.
Wad Ibrahim is offline               Reply With Quote               
Old 07-Mar-19, 05:59   #15
Carl
Moderator
 
Carl's Avatar
 

Join Date: Aug 2003
Location: Cali
Posts: 6,694
Default

__________________

To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.

To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.
Carl is offline               Reply With Quote               
Old 07-Mar-19, 07:08   #16
مغترب
Major Contributor
 

Join Date: Jun 2012
Posts: 742
Default

Quote:
Originally Posted by Carl View Post


Speculations ! nothing solid, utter rubbish !



-------------------


"Ocampo suggested if Bashir's stash of money were disclosed (he put the figure at $9bn), it would change Sudanese public opinion from him being a 'crusader' to that of a thief," one report by a senior US official states. "Ocampo reported Lloyds bank in London may be holding or knowledgeable of the whereabouts of his money," the cable says. "Ocampo suggested exposing Bashir had illegal accounts would be enough to turn the Sudanese against him."


Lloyds responded by saying it had no evidence of holding funds in Bashir's name. "We have absolutely no evidence to suggest there is any connection between Lloyds Banking Group and Mr Bashir. The group's policy is to abide by the legal and regulatory obligations in all jurisdictions in which we operate."
مغترب is offline               Reply With Quote               
Old 07-Mar-19, 07:11   #17
مغترب
Major Contributor
 

Join Date: Jun 2012
Posts: 742
Default

Quote:
Originally Posted by Palmolive View Post

سنة 97


----------------------


ايوه ضمن البركاوي الاتصرف من السيد الرئيس بيل كلينتون ل للبشير و زمرته


واضح جدا من مطالعتي اليومية للصحف السودانية

اننا كشعب عندنا مشكلة في الرياضيات

وما بنفرز المليون من المليار


امس طلعو بيان رسمي بان القروش المنهوبة تقدر ب 62 مليار دولار في ماليزيا

وسبحان الله ربطو موضوع ماليزيا وانضمامها للجنائية بالحراك الفي السودان




المهم

في حسابات في سويسرا بدون اسم

تشيل مفتاحك وخلاص
مغترب is offline               Reply With Quote               
Old 07-Mar-19, 07:39   #18
Sanjak
Crown Member
 
Sanjak's Avatar
 

Join Date: Feb 2004
Posts: 20,201
Send a message via Yahoo to Sanjak
Default

Quote:
Originally Posted by Palmolive View Post

كلها 300 مليون دولار و تم فك الحظر عنها لكن ما عارف هل قدروا يستفيدوا منها والا لا
لانه لابد من اجراءات محاكم لمعرفة اذا ما كانت هنالك اي اصول محجوزة لطرف ثالث قبل الافراج عنها للسودان
ده المعلن و احتمال تكون اكتر
لو اشترى بيها بنك السودان الذهب اللي بيتهرب عشان يلقى سعرو العالمي قبل طباعة العملة الأخيرة كان نزلو التضخم
و ما كان حتكون البنوك قاعدة ام فكو ساكت

من جوا البنوك الخاصة الآن بدؤ يشجعو الموظفين لترك العمل مقابل مبالغ مالية كمكافئة لترك الخدمة
يعني بعد شوية حيمشوهم اجباري

لكن لامن يكون البلد بيديروها متمردين و سماسرة بتكون عقولهم في اجازة حتى وقوع المصائب


__________________

To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.

ان شريعة محمد ستسود العالم لانسجامها مع العقل والحكمة

تولستوي
Sanjak is offline               Reply With Quote               
Old 07-Mar-19, 07:54   #19
trabikoz
Major Contributor
 
trabikoz's Avatar
 

Join Date: Sep 2005
Location: واق الواق بالردمية
Posts: 2,276
Default





في الثلاثينات من العصر الماضي تم الاتفاق
بين الدول الرأسمالية , تمثلها الشركات والمؤسسات
الضخمة ورجال الإعمال , بالاعتراف بسويسرا دولة
محايدة , ومركزا للتبادل التجاري, أي هي الخزانة الدائمة
لتلك الدول ومؤسساتها وشركاتها , حتى الدول الاشتراكية
والشيوعية اعترفت بهذا المخطط وعملت به
ولكن قبل الحرب العالمية الثانية وإثنائها , هرّب اليهود ثلاثة
أرباع ميزانية ألمانيا الهتلرية خوفا من تغول الرايخ الثالث
عليها, فأعلن هتلر الحرب على اليهود وخاصة الرؤوس الكبيرة
فهرب البعض ومات البعض تحت سياط العمل بالسخرة
طبعا لا يوجد القتل بالغاز ولا يحزنون
وبعد الحرب وبعد مقتل معظم أصحاب المال المهرب إلى
سويسرا , رفضت سويسرا الكشف عن حجم أموال اليهود
في خزائنها , وبعد جهد بالغ أي بعد أكثر من ستين عاما
تم الكشف عن بعض أموال اليهود في سويسرا
المعنى من الصعب بل ومن المستحيل كشف أموال
الكيزان في ماليزيا إلا عبر دولة عظمي
على العموم راحت على السودان , ولكن الأثر
النفسي على الكيزان اللصوص هو المهم في الوقت الحالي
__________________
سلام لارواح اطفالنا
ثوار سبتمبر الخالدون
trabikoz is online now               Reply With Quote               
Old 07-Mar-19, 16:45   #20
كمونية
Golden Member
 
كمونية's Avatar
 

Join Date: Apr 2012
Posts: 7,504
Default

ما علاقة القروش بقرار ماليزيا ؟
استرجاع الاموال المنهوبة لبلد منكوبة يحتاج عمل جبار وضخم جدا
دبلوماسية على مستوى اممي
والمثل المصري بقول (اللي يروح ما برجعش) ـ
قرار ماليزيا دا ليهو اكتر من سنة ونص بس كان مطلوب منها ومن الملك شوية اجراءات
وتعديلات قامت باجرائها
__________________
انا الذي نظراﻻعمى الى صلعته واسمعت كلماتي من به جلحات
كمونية is offline               Reply With Quote               
Old 10-Mar-19, 14:21   #21
مغترب
Major Contributor
 

Join Date: Jun 2012
Posts: 742
Default

Quote:
Originally Posted by trabikoz View Post




في الثلاثينات من العصر الماضي تم الاتفاق
بين الدول الرأسمالية , تمثلها الشركات والمؤسسات
الضخمة ورجال الإعمال , بالاعتراف بسويسرا دولة
محايدة , ومركزا للتبادل التجاري, أي هي الخزانة الدائمة
لتلك الدول ومؤسساتها وشركاتها , حتى الدول الاشتراكية
والشيوعية اعترفت بهذا المخطط وعملت به
ولكن قبل الحرب العالمية الثانية وإثنائها , هرّب اليهود ثلاثة
أرباع ميزانية ألمانيا الهتلرية خوفا من تغول الرايخ الثالث
عليها, فأعلن هتلر الحرب على اليهود وخاصة الرؤوس الكبيرة
فهرب البعض ومات البعض تحت سياط العمل بالسخرة
طبعا لا يوجد القتل بالغاز ولا يحزنون
وبعد الحرب وبعد مقتل معظم أصحاب المال المهرب إلى
سويسرا , رفضت سويسرا الكشف عن حجم أموال اليهود
في خزائنها , وبعد جهد بالغ أي بعد أكثر من ستين عاما
تم الكشف عن بعض أموال اليهود في سويسرا
المعنى من الصعب بل ومن المستحيل كشف أموال
الكيزان في ماليزيا إلا عبر دولة عظمي
على العموم راحت على السودان , ولكن الأثر
النفسي على الكيزان اللصوص هو المهم في الوقت الحالي





مافي غاز ومافي معتقلات ولا مذابح ؟


يا زول كيف الكلام ده ؟
مغترب is offline               Reply With Quote               
Reply

Bookmarks

Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

بحث مخصص

All times are GMT. The time now is 06:59.


Sudan.Net © 2014