Go Back   Sudan.Net Discussion Board - SDB - منتدى سودان.نت > General Discussion Board > General Discussion - المنتدى العام

    

Reply
 
Thread Tools Display Modes
Old 20-Jan-18, 09:40   #1
Kamal Ahmed
Crown Member
 

Join Date: Dec 2007
Posts: 28,417
Default هل هذا من حق الزوجة؟؟؟

.















.





هل من حق الزوجة

أن تطلع على رسائل واتساب زوجها مع اخوانه


ونقاشهم في أمور عأئلية خاصة.

لا يردون أحدا الاطلاع عليها
.........

انا شخصيا شايف ده

قلة أدب وعدم تربية

لانو ده تجسس



Kamal Ahmed is offline               Reply With Quote               
Sponsored Links
Old 20-Jan-18, 10:37   #2
original Saudi
Major Contributor
 

Join Date: Jan 2012
Posts: 1,668
Default

لا مو من حقها يا اخ كمال واصلا كيف تجرؤ على هالشي لولا ان زوجها سامح لها
__________________

To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.

original Saudi is offline               Reply With Quote               
Old 20-Jan-18, 10:59   #3
Kamal Ahmed
Crown Member
 

Join Date: Dec 2007
Posts: 28,417
Default

Quote:
Originally Posted by original Saudi View Post
لا مو من حقها يا اخ كمال واصلا كيف تجرؤ على هالشي لولا ان زوجها سامح لها






للاسف هذا ما يحدث

احيانا
ويسبب مشاكل
........

والأخوة لا يعلمون

ولا اعلم اذا كان الزوج

يترك لها الجوال عن قصد

أو غير قصد



Kamal Ahmed is offline               Reply With Quote               
Old 20-Jan-18, 11:34   #4
اشجار النخيل
Major Contributor
 

Join Date: Apr 2015
Posts: 2,434
Default

اها و حا يطلقا متين
؟؟
اشجار النخيل is offline               Reply With Quote               
Old 20-Jan-18, 11:41   #5
Kamal Ahmed
Crown Member
 

Join Date: Dec 2007
Posts: 28,417
Default

Quote:
Originally Posted by اشجار النخيل View Post
اها و حا يطلقا متين
؟؟




يوم الاتنين
................



Kamal Ahmed is offline               Reply With Quote               
Old 20-Jan-18, 13:25   #6
original Saudi
Major Contributor
 

Join Date: Jan 2012
Posts: 1,668
Default

من ملاحظاتي يا اخ كمال على الاخوة السودانيين في السعودية انه عندهم تقديس للحياة الزوجية وهذا شي ايجابي وايضا الاحظ ندرة التعدد لكن ايضا الاحظ من خلال حديثي معهم تسلط الزوجه واعطاء الزوج احيانا اهمية لها اكثر من ابوه وامه
__________________

To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.

original Saudi is offline               Reply With Quote               
Old 20-Jan-18, 13:51   #7
Kamal Ahmed
Crown Member
 

Join Date: Dec 2007
Posts: 28,417
Default

Quote:
Originally Posted by original Saudi View Post
من ملاحظاتي يا اخ كمال على الاخوة السودانيين في السعودية انه عندهم تقديس للحياة الزوجية وهذا شي ايجابي وايضا الاحظ ندرة التعدد لكن ايضا الاحظ من خلال حديثي معهم تسلط الزوجه واعطاء الزوج احيانا اهمية لها اكثر من ابوه وامه




في الغالب

الزوجة في السودان

هي صاحبة القرار الأخير

حتى وان حاول الرجال السودانيين

انكار ذلك
.....
واحيانا كما قلت

على حساب علاقة الرجل بأمه وأبيه

يعني الزوج مجرد طرطور

الا من رحم الله



Kamal Ahmed is offline               Reply With Quote               
Old 20-Jan-18, 19:00   #8
motebra
Major Contributor
 

Join Date: May 2009
Posts: 334
Default

Quote:
Originally Posted by Kamal Ahmed View Post




في الغالب

الزوجة في السودان

هي صاحبة القرار الأخير

حتى وان حاول الرجال السودانيين

انكار ذلك
.....
واحيانا كما قلت

على حساب علاقة الرجل بأمه وأبيه

يعني الزوج مجرد طرطور

الا من رحم الله



اضيف ملاحظة
التأمين على أن عقوق الوالدين من أجل إرضاء الزوجة هو سمةغالبة عند السودانيين : ليس أول ولا آخر تأمين لاحظته في كثير من أنصار السنة على كل ما يقوله مشايختهم .
ما ممكن تكونوا طراطير في الدنيا والاخرة
والغريبة ان الحياة الأسرية المحافظة لا تسمح اصلا يتداخل الأسر هناك حتى يخرج بهذه النتيجة التي قررها عنا.
واحد ماعاش في السودان اصلا ولا يعرف حقيقة الروابط الأسرية بيننا ثم يعمم علينا ملاحظاته


motebra is offline               Reply With Quote               
Old 20-Jan-18, 19:18   #9
Kamal Ahmed
Crown Member
 

Join Date: Dec 2007
Posts: 28,417
Default

Quote:
Originally Posted by motebra View Post

اضيف ملاحظة
التأمين على أن عقوق الوالدين من أجل إرضاء الزوجة هو سمةغالبة عند السودانيين : ليس أول ولا آخر تأمين لاحظته في كثير من أنصار السنة على كل ما يقوله مشايختهم .
ما ممكن تكونوا طراطير في الدنيا والاخرة
والغريبة ان الحياة الأسرية المحافظة لا تسمح اصلا يتداخل الأسر هناك حتى يخرج بهذه النتيجة التي قررها عنا.
واحد ماعاش في السودان اصلا ولا يعرف حقيقة الروابط الأسرية بيننا ثم يعمم علينا ملاحظاته








تقديم طاعة الزوجة

على الوالدين

ظاهرة في مجتمعنا السوداني

الا من رحم الله
....
بالنسبة للاخ سعودي

قد تكون مجرد حكايات

يسمعها من الجالية السودانية

بالسعودية

.....
لكن بالنسبة لي
واقع مشاهد

للاسف الشديد
.....


Kamal Ahmed is offline               Reply With Quote               
Old 20-Jan-18, 19:26   #10
motebra
Major Contributor
 

Join Date: May 2009
Posts: 334
Default

Quote:
Originally Posted by Kamal Ahmed View Post






تقديم طاعة الزوجة

على الوالدين

ظاهرة في مجتمعنا السوداني

الا من رحم الله
....
بالنسبة للاخ سعودي

قد تكون مجرد حكايات

يسمعها من الجالية السودانية

بالسعودية

.....
لكن بالنسبة لي
واقع مشاهد

للاسف الشديد
.....


محيطك لا يمثل بالضرورة المجتمع السوداني.
ما نعرفه أن هذا السلوك كان ولا يزال يعتبر سبة في أعراف السودانيين وقد اتاح لي العمل التنقل في كثير من أرجاء الوطن .

motebra is offline               Reply With Quote               
Old 20-Jan-18, 19:35   #11
Kamal Ahmed
Crown Member
 

Join Date: Dec 2007
Posts: 28,417
Default

Quote:
Originally Posted by motebra View Post

محيطك لا يمثل بالضرورة المجتمع السوداني.
ما نعرفه أن هذا السلوك كان ولا يزال يعتبر سبة في أعراف السودانيين وقد اتاح لي العمل التنقل في كثير من أرجاء الوطن .






اذهب الى دار العجزة

في بحري وغيرها

ستجد نساء مسنات

وضعهن أبناءهم في الملجأ

باوامر من زوجاتهم
......

هؤلاء لا يشكلون محيطي

وليست لي بهم اي علاقة
......
دفن الرؤس في الرمال

وانكار الظاهرة

وادعاء المثالية

لن يخدم القضية



Kamal Ahmed is offline               Reply With Quote               
Old 20-Jan-18, 19:57   #12
motebra
Major Contributor
 

Join Date: May 2009
Posts: 334
Default

Quote:
Originally Posted by Kamal Ahmed View Post





اذهب الى دار العجزة

في بحري وغيرها

ستجد نساء مسنات

وضعهن أبناءهم في الملجأ

باوامر من زوجاتهم
......

هؤلاء لا يشكلون محيطي

وليست لي بهم اي علاقة
......
دفن الرؤس في الرمال

وانكار الظاهرة

وادعاء المثالية

لن يخدم القضية



المثل بقول
( البقصر في الليهو ؛ من رقبتو بقصر)

كم شكل كنسبة مئوية عدد نزلاء دور العجزة بالنسبة
لعدد الوالدين المسنين في السودان ؟
وأصلا مين العندهم قدرة مالية على دور العجزة
عشان تسميها ظاهرة
في كل مجتمع توجد مظاهر سالبة خصوصا وأن الضغوط الاقتصادية كان لها أثر اجتماعي في التقصير بصفة عامة في الواجب مع الأطراف من عمات وحالات واولادهم وشتان مابين امس واليوم بس ماتقول ما شايفين في جنسيات عربية . لا والله ' شايفين وسامعين
لكن ما كل ما يعرف يقال
ماكل الناس بتحب شيل الحال.



motebra is offline               Reply With Quote               
Old 20-Jan-18, 20:09   #13
Kamal Ahmed
Crown Member
 

Join Date: Dec 2007
Posts: 28,417
Default

Quote:
Originally Posted by motebra View Post

المثل بقول
( البقصر في الليهو ؛ من رقبتو بقصر)

كم شكل كنسبة مئوية عدد نزلاء دور العجزة بالنسبة
لعدد الوالدين المسنين في السودان ؟
وأصلا مين العندهم قدرة مالية على دور العجزة
عشان تسميها ظاهرة
في كل مجتمع توجد مظاهر سالبة خصوصا وأن الضغوط الاقتصادية كان لها أثر اجتماعي في التقصير بصفة عامة في الواجب مع الأطراف من عمات وحالات واولادهم وشتان مابين امس واليوم بس ماتقول ما شايفين في جنسيات عربية . لا والله ' شايفين وسامعين
لكن ما كل ما يعرف يقال
ماكل الناس بتحب شيل الحال.








الظاهر انت فاكر

انو دور العجزة

في السودان فنادق خمسة نجوم

وتحتاج مقدرة مادية

.......

ياخ دي في منتهى البؤس

وتعتمد اكتر على

صدقات المحسنين والمتطوعين
...............

الظاهرة دي
هي مجرد بداية

لكن النار تبدأ من شرارة

....


يعني احتمال الظاهرة دي

حاليا محدودة

لكن في طريقها الاتساع

زي حاجات كتيرة جميلة

في المجتمع السوداني

بدأت تختفي

وتحل محلها ظواهر سالبة




Kamal Ahmed is offline               Reply With Quote               
Old 20-Jan-18, 20:27   #14
toona
Major Contributor
 

Join Date: Jan 2011
Location: khartoum
Posts: 2,534
Default

ليس من حق الزوجة الاطلاع

على موبايل زوجها شاملاً واتسابه

، كما ليس من

حق الزوج الاطلاع على واتساب زوجته

مالم يتفق الاثنين على الاطلاع على
موبايلات بعض في اي وقت

اما الام بصورة عامة عند السودانيين

محل تبجيل مالم يكن الرجل ضعيف
فيصبح تحت سلطان زوجته

وصحيح في امثلة مخزية هنا وهناك لكنها
نسبة ضئيلة و
لا اظن وصلت لمرحلة الظاهرة
..
toona is offline               Reply With Quote               
Old 20-Jan-18, 21:10   #15
motebra
Major Contributor
 

Join Date: May 2009
Posts: 334
Default

عشان مانطعن في ضل الفيل
انا ما بقول نحن شعب الله المختار

اي شي سالب شايفه قدام عينك
وراه بصورة أو اخرى هذا النظام
والواضح من مصلحته
أنه الناس تصل لمرحلة نفسي نفسي
عندها مرحلة زوجتي زوجتي ذاتها حتحرق
قد يكون في ناس لحقت المرحلة دي وفاتتها
حكاية جحا لماقالوا ليهو جنبكم بيت خربان
الناس اليوم عشان تعيش يدفعون دفعا للفساد
بسياسات معروفه انها حتهدم المجتمع
وكأننا دخلنا جهنم خلاص
تلقى شيوخ يقولوا لينا لوموا انفسكم بس
ثم يسبحوا بحمد الكان السبب
لو قعدت كل يوم تنتقد شي سالب
تعديد المظاهر السالبة لن يفيدنا بشي
وما حنخلص
لأنها نواتج
وليست اكثر من
ثم الهاء للناس ببعضهم البعض واحباطهم
___
motebra is offline               Reply With Quote               
Old 20-Jan-18, 23:46   #16
original Saudi
Major Contributor
 

Join Date: Jan 2012
Posts: 1,668
Default

Quote:
Originally Posted by Kamal Ahmed View Post






تقديم طاعة الزوجة

على الوالدين

ظاهرة في مجتمعنا السوداني

الا من رحم الله
....
بالنسبة للاخ سعودي

قد تكون مجرد حكايات

يسمعها من الجالية السودانية

بالسعودية

.....
لكن بالنسبة لي
واقع مشاهد

للاسف الشديد
.....


فعلا اخي كمال حكايات اسمعها من زوجتي اللي لها صدقتين سودانيتين مقربتين جدا اليها وانا شخصيا لدي اصدقاء سودانيين بعضهم يعمل لدى ابناء عمومتي
الشي الجميل اللي لاحظته الزوج السوداني لا يقدم على الطلاق الا في حالات ضيقة جدا عندما تصل الامور الى المستحيل في استمرار الحياة الزوجية
الزوج السوداني يقدس الحياة الزوجية ويضع لزوجته مكانه عاليه وفي اغلب الاحوال يسلمها زمام الامور في البيت وتربية الابناء لكن بالطبع لا يمكن التعميم على انهم جميعا يفضلون زوجاتهم على امهاتهم
__________________

To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.

original Saudi is offline               Reply With Quote               
Old 21-Jan-18, 04:20   #17
Kamal Ahmed
Crown Member
 

Join Date: Dec 2007
Posts: 28,417
Default

Quote:
Originally Posted by toona View Post
ليس من حق الزوجة الاطلاع

على موبايل زوجها شاملاً واتسابه

، كما ليس من

حق الزوج الاطلاع على واتساب زوجته

مالم يتفق الاثنين على الاطلاع على
موبايلات بعض في اي وقت

اما الام بصورة عامة عند السودانيين

محل تبجيل مالم يكن الرجل ضعيف
فيصبح تحت سلطان زوجته

وصحيح في امثلة مخزية هنا وهناك لكنها
نسبة ضئيلة و
لا اظن وصلت لمرحلة الظاهرة
..





بل يجب أن يكون الاطلاع

باذن المرسل للرسالة

......

لانه يرسل على افتراض

لا احد يقرأ الرسالة

سوى الزوج



Kamal Ahmed is offline               Reply With Quote               
Old 21-Jan-18, 04:45   #18
Kamal Ahmed
Crown Member
 

Join Date: Dec 2007
Posts: 28,417
Default

Quote:
Originally Posted by original Saudi View Post
فعلا اخي كمال حكايات اسمعها من زوجتي اللي لها صدقتين سودانيتين مقربتين جدا اليها وانا شخصيا لدي اصدقاء سودانيين بعضهم يعمل لدى ابناء عمومتي
الشي الجميل اللي لاحظته الزوج السوداني لا يقدم على الطلاق الا في حالات ضيقة جدا عندما تصل الامور الى المستحيل في استمرار الحياة الزوجية
الزوج السوداني يقدس الحياة الزوجية ويضع لزوجته مكانه عاليه وفي اغلب الاحوال يسلمها زمام الامور في البيت وتربية الابناء لكن بالطبع لا يمكن التعميم على انهم جميعا يفضلون زوجاتهم على امهاتهم





قد يرجع السبب

ايضا الى الوالدين

فهم يتنازلون

عن كثير من حقوقهم

خشية أن يكونوا سببا

في خلافات بين الابن وزوجته
......




Kamal Ahmed is offline               Reply With Quote               
Old 21-Jan-18, 09:45   #19
Sanjak
Crown Member
 
Sanjak's Avatar
 

Join Date: Feb 2004
Posts: 19,978
Send a message via Yahoo to Sanjak
Default

Quote:
Originally Posted by Kamal Ahmed View Post





اذهب الى دار العجزة

في بحري وغيرها

ستجد نساء مسنات

وضعهن أبناءهم في الملجأ

باوامر من زوجاتهم
......

هؤلاء لا يشكلون محيطي

وليست لي بهم اي علاقة
......
دفن الرؤس في الرمال

وانكار الظاهرة

وادعاء المثالية

لن يخدم القضية




يا كمال في السودان أغلب الأزواج يعيشون في بيوت كبيرة فيها الوالدين اما والدي الزوج او الزوجة عقوق شنو البتتكلم عنه
و الغالبية العظمى من القاعدين في دار العجزة اللي هو ممكن يكون الأقل عدداً عالمياً ناس جو بإرادتهم و تقطعت بها السبل

لا أظن إنو يوجد مجتمع مترابط و متآلف في الكون كما هو حال المجتمع السوداني
ياخي احنا الشعب الوحيد اللي لي يومنا نخجل نقفل ابوابنا و نفطر في بيوتنا في رمضان
و فطور رمضان بتاعنا ده مثال حي يحتذى تلقى فيهو الغني و الفقير الكبير و الصغير قاعدين برش واحد
و ولد الغني الصغير يغسل و يوضي الغفير و الفقير


الغريبة حتى في الأحياء الغنية تلقى في ترابط اجتماعي
اذا كان مجتمع بيعطي أوليات و قيم زي دي للغرباء معقولة يكون فيهو عقوق لأقرب الأقربين

Sanjak is offline               Reply With Quote               
Old 21-Jan-18, 10:55   #20
Kamal Ahmed
Crown Member
 

Join Date: Dec 2007
Posts: 28,417
Default

Quote:
Originally Posted by Sanjak View Post

يا كمال في السودان أغلب الأزواج يعيشون في بيوت كبيرة فيها الوالدين اما والدي الزوج او الزوجة عقوق شنو البتتكلم عنه
و الغالبية العظمى من القاعدين في دار العجزة اللي هو ممكن يكون الأقل عدداً عالمياً ناس جو بإرادتهم و تقطعت بها السبل

لا أظن إنو يوجد مجتمع مترابط و متآلف في الكون كما هو حال المجتمع السوداني
ياخي احنا الشعب الوحيد اللي لي يومنا نخجل نقفل ابوابنا و نفطر في بيوتنا في رمضان
و فطور رمضان بتاعنا ده مثال حي يحتذى تلقى فيهو الغني و الفقير الكبير و الصغير قاعدين برش واحد
و ولد الغني الصغير يغسل و يوضي الغفير و الفقير


الغريبة حتى في الأحياء الغنية تلقى في ترابط اجتماعي
اذا كان مجتمع بيعطي أوليات و قيم زي دي للغرباء معقولة يكون فيهو عقوق لأقرب الأقربين





الظاهر انت تتكلم
عن مجتمع الريف
....

اما مجتمع المدينة

فكثير من الصفات الجميلة

صارت تتلاشى فيه

....

اتفق معك ان ظاهرة

دار العجزة ما زالت محدودة
لكن للاسف
يبدو أنها في طريقها في الزيادة



Kamal Ahmed is offline               Reply With Quote               
Old 22-Jan-18, 05:30   #21
trabikoz
Major Contributor
 
trabikoz's Avatar
 

Join Date: Sep 2005
Location: واق الواق بالردمية
Posts: 1,713
Default

Quote:
Originally Posted by Kamal Ahmed View Post
.















.





هل من حق الزوجة

أن تطلع على رسائل واتساب زوجها مع اخوانه


ونقاشهم في أمور عأئلية خاصة.

لا يردون أحدا الاطلاع عليها
.........

انا شخصيا شايف ده

قلة أدب وعدم تربية

لانو ده تجسس




إذا كان الرجل شريفا وعفيفا مثل اغلب السودانيين من أمثالنا
لا يهم إطلاقا أن تطلع الزوجة أو الأولاد أو البنات
على كل الجوال اعتبارا من الواتس إلى الفيس
إلى الرسائل و وأنا بالذات جوالى برميهو جنب السرير زي
كيس التمباك , أي شافع في البيت يجيبو لي جاري لمن يرن
أما أمثالكم , والعياذ بالله المصلين الصبح حاضر والأيادي المتوضئة
**** , فلا يجوز لهم ترك الموبايل
لا للزوجة ولا للطفل وحتى الحيوان

__________________
سلام لارواح اطفالنا
ثوار سبتمبر الخالدون

Last edited by NADOSH; 22-Jan-18 at 09:08. Reason: Rude
trabikoz is online now               Reply With Quote               
Old 22-Jan-18, 06:21   #22
Kamal Ahmed
Crown Member
 

Join Date: Dec 2007
Posts: 28,417
Default

Quote:
Originally Posted by trabikoz View Post

إذا كان الرجل شريفا وعفيفا مثل اغلب السودانيين من أمثالنا
لا يهم إطلاقا أن تطلع الزوجة أو الأولاد أو البنات
على كل الجوال اعتبارا من الواتس إلى الفيس
إلى الرسائل و وأنا بالذات جوالى برميهو جنب السرير زي
كيس التمباك , أي شافع في البيت يجيبو لي جاري لمن يرن
أما أمثالكم , والعياذ بالله المصلين الصبح حاضر والأيادي المتوضئة
**** , فلا يجوز لهم ترك الموبايل
لا للزوجة ولا للطفل وحتى الحيوان




لقد اعطيت موبايلك

الوصف الذي يليق به

وهو كيس التمباك

فكما أن كيس التمباك

يحمل قاذورات
....

كذلك موبايلك

يحمل سب الدين

وقلة أدب مع الله سبحانه وتعالى



Last edited by NADOSH; 22-Jan-18 at 09:09.
Kamal Ahmed is offline               Reply With Quote               
Old 22-Jan-18, 07:20   #23
trabikoz
Major Contributor
 
trabikoz's Avatar
 

Join Date: Sep 2005
Location: واق الواق بالردمية
Posts: 1,713
Default

Quote:
Originally Posted by Kamal Ahmed View Post



لقد اعطيت موبايلك

الوصف الذي يليق به

وهو كيس التمباك

فكما أن كيس التمباك

يحمل قاذورات
....

كذلك موبايلك

يحمل سب الدين

وقلة أدب مع الله سبحانه وتعالى





عليك الله الزيك ديل الواقف مع المجرمين
ومخانيث الإسلاميين بيعرفو ربنا ولا بيعرفو الدين؟؟
تلاقيك فرحان تبيع أنسولين اللانتوس بتاع السكري
بخمسة مليون جنيه ؟؟
بالله ما تجيبو سيرة ربنا ولا سييرة الدين تاني
لأنكم طلعتو دين الناس
__________________
سلام لارواح اطفالنا
ثوار سبتمبر الخالدون
trabikoz is online now               Reply With Quote               
Old 22-Jan-18, 07:27   #24
Kamal Ahmed
Crown Member
 

Join Date: Dec 2007
Posts: 28,417
Default

Quote:
Originally Posted by trabikoz View Post


عليك الله الزيك ديل الواقف مع المجرمين
ومخانيث الإسلاميين بيعرفو ربنا ولا بيعرفو الدين؟؟
تلاقيك فرحان تبيع أنسولين اللانتوس بتاع السكري
بخمسة مليون جنيه ؟؟
بالله ما تجيبو سيرة ربنا ولا سييرة الدين تاني
لأنكم طلعتو دين الناس




يا زول

ما تعمل الحكومة حجة

لكفرك بالله والدين

....

انت اصلا

ما عندك دين من اساسه

Kamal Ahmed is offline               Reply With Quote               
Old 22-Jan-18, 07:35   #25
trabikoz
Major Contributor
 
trabikoz's Avatar
 

Join Date: Sep 2005
Location: واق الواق بالردمية
Posts: 1,713
Default

Quote:
Originally Posted by Kamal Ahmed View Post




يا زول

ما تعمل الحكومة حجة

لكفرك بالله والدين

....

انت اصلا

ما عندك دين من اساسه




حتى ولو ما عندي دين
برضو أحسن من دينك
ودين الحرامية ودين والمخانيث ودين ناس المقابضة في البارات
اها كده كيف ؟؟؟
ما تعمل مقارنات لأنك خسران ؟؟ ودينك بتاع الإجرام خسران اكتر منك
ودا طرفي منكم


__________________
سلام لارواح اطفالنا
ثوار سبتمبر الخالدون
trabikoz is online now               Reply With Quote               
Old 22-Jan-18, 07:47   #26
Kamal Ahmed
Crown Member
 

Join Date: Dec 2007
Posts: 28,417
Default

Quote:
Originally Posted by trabikoz View Post


حتى ولو ما عندي دين
برضو أحسن من دينك
ودين الحرامية ودين والمخانيث ودين ناس المقابضة في البارات
اها كده كيف ؟؟؟
ما تعمل مقارنات لأنك خسران ؟؟ ودينك بتاع الإجرام خسران اكتر منك
ودا طرفي منكم




انت اخر زول تتكلم

عن المقابضة والبارات والسفاهة

لانو معارضتكم

اكتر ناس سفه وسكر

وصياعة

وقلة ادب

Kamal Ahmed is offline               Reply With Quote               
Old 22-Jan-18, 08:35   #27
trabikoz
Major Contributor
 
trabikoz's Avatar
 

Join Date: Sep 2005
Location: واق الواق بالردمية
Posts: 1,713
Default

Quote:
Originally Posted by Kamal Ahmed View Post


انت اخر زول تتكلم

عن المقابضة والبارات والسفاهة

لانو معارضتكم

اكتر ناس سفه وسكر

وصياعة

وقلة ادب




نادو لي حنوني - نادو لي حنوني
نادو لي البريدو زي عيني حنوني
نادو لي نادو لي نادو لي



__________________
سلام لارواح اطفالنا
ثوار سبتمبر الخالدون
trabikoz is online now               Reply With Quote               
Reply

Bookmarks

Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

بحث مخصص

All times are GMT. The time now is 15:17.


Sudan.Net © 2014