Go Back   Sudan.Net Discussion Board - SDB - منتدى سودان.نت > General Discussion Board > General Discussion - المنتدى العام

    

Reply
 
Thread Tools Display Modes
Old 11-May-17, 16:51   #1
ودالعفاض
Crown Member
 
ودالعفاض's Avatar
 

Join Date: Aug 2007
Location: الحصاية ـ العفاض
Posts: 11,640
Wink طائر اللقلق يقيم حد الزنا

https://www.youtube.com/watch?v=_9JkQUJv6iM


في فديوهات كتيرة للقصة دي ممكن تتابعها في اليوتيوب
الموضوع دا مسخن وهشتاق


#لقلق_يقتل_زوجته_لانها_زانيه
__________________
...ام ابرموا امرا فانا مبرمون
aspire to inspire before you expire
ودالعفاض is offline               Reply With Quote               
Sponsored Links
Old 11-May-17, 17:13   #2
ودالعفاض
Crown Member
 
ودالعفاض's Avatar
 

Join Date: Aug 2007
Location: الحصاية ـ العفاض
Posts: 11,640
Default


باحث فرنسي يشهر إسلامه بعد مشاهدته طائر اللقلق يُقيم حد الزنا على زوجته الزانية والذي اتهمها بخيانته مع ديك وذلك بمساعدة مجموعة من اللقالق
__________________
...ام ابرموا امرا فانا مبرمون
aspire to inspire before you expire
ودالعفاض is offline               Reply With Quote               
Old 11-May-17, 17:32   #3
HisHighness
Crown Member
 
HisHighness's Avatar
 

Join Date: Feb 2004
Location: U.A.E.
Posts: 27,885
Default

Quote:
Originally Posted by ودالعفاض View Post

باحث فرنسي يشهر إسلامه بعد مشاهدته طائر اللقلق يُقيم حد الزنا على زوجته الزانية والذي اتهمها بخيانته مع ديك وذلك بمساعدة مجموعة من اللقالق
زوجة اللقلق دي حااااااايمة انا زاتي استغفر الله ..يا حليلك يا اللقلوقة

__________________

To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.
HisHighness is offline               Reply With Quote               
Old 11-May-17, 17:49   #4
ودالعفاض
Crown Member
 
ودالعفاض's Avatar
 

Join Date: Aug 2007
Location: الحصاية ـ العفاض
Posts: 11,640
Default

Quote:
Originally Posted by HisHighness View Post
زوجة اللقلق دي حااااااايمة انا زاتي استغفر الله ..يا حليلك يا اللقلوقة


حلوة اللقلوقة دي

هي المسكينة حتي ما عملت حاجة
بس حظها كدا
__________________
...ام ابرموا امرا فانا مبرمون
aspire to inspire before you expire
ودالعفاض is offline               Reply With Quote               
Old 12-May-17, 06:38   #5
أبو جعفر
Major Contributor
 
أبو جعفر's Avatar
 

Join Date: Jan 2013
Posts: 2,707
Default



هؤلاء من وصفهم كمال أحمد وهو طبيب صيدلي بعلماء الأمة

صدق من قال القلم لا يزيل بلم
__________________
إن انتشار الكفر في العالم يحمل نصف أوزاره خوارج ومنافقون
بغضوا الدين إلى الخلق بسوء صنيعهم وتحريف تعاليمه
ليفتروا على الخلق
أبو جعفر is offline               Reply With Quote               
Old 12-May-17, 22:49   #6
gamed
Golden Member
 
gamed's Avatar
 

Join Date: Jun 2009
Location: ما يخُصك
Posts: 7,914
Default

بالله اتفرج فى عمك دا بحكي فى شنو

فى طائر اسمو الكوكو أو الواقواق بالعربي
طائر لئيم جدا بضع البيض بتاعو فى اعشاش
الطيور التانية و سبحان الله مجرد ما يبفقس
برمي كل البيض ألموجود فى العش
عشان ما يضايقهو فى الاكل
..
و عمك دا دا قال لقلقة نامت مع ديك

يكون دا ديك العدة خلي بالك
__________________
،،،ولمه حال الطين يحنن نشقي شان يلقه الزبالة
gamed is online now               Reply With Quote               
Old 13-May-17, 02:53   #7
Kamal Ahmed
Crown Member
 

Join Date: Dec 2007
Posts: 27,445
Default

Quote:
Originally Posted by أبو جعفر View Post


هؤلاء من وصفهم كمال أحمد وهو طبيب صيدلي بعلماء الأمة

صدق من قال القلم لا يزيل بلم

ما عيب عليك

تكذب
وانت راجل كبير

هذا لا الرجل لا اعرفه
ولم اره الا من خلال هذا الفيديو

Kamal Ahmed is online now               Reply With Quote               
Old 13-May-17, 07:45   #8
أبو جعفر
Major Contributor
 
أبو جعفر's Avatar
 

Join Date: Jan 2013
Posts: 2,707
Default

Quote:
Originally Posted by Kamal Ahmed View Post

ما عيب عليك
تكذب
وانت راجل كبير

هذا لا الرجل لا اعرفه
ولم اره الا من خلال هذا الفيديو

المصيبة هي في تصديقك لخرافات من لا تعرف وتسميهم علماء الأمة ألست أنت القائل:
Quote:
بل من قام بتطبيق حد الردة
هو علي بن ابي طالب
وكان ذلك حرقا بالنار
واعترض عليه ابن عباس
بان حد الردة يكون بالقتل فقط
دون الحرق
وعندما قلت لك بأن هذه أكاذيب مناقضة للقرآن وأن معاوية هو من أرتد ردة جنائية وغيب شرعية ولاية المسلمين أجبتني بقولك:
Quote:
الاعنراف بالجهل فضيلة

بدلا من تكذيب

نصوص اجمع عليها علماء المسلمين
إن الصفة التي أعطت هذا المتحدث الفرصة للكلام هي أنه من علماء الأمة الذين تستشهد بهم لتصحح كلامك ... ونحن نقول بأن لا علم يخالف القرآن لأنه في هذه الحالة كفر وتغطية على ما أنزل الله.
__________________
إن انتشار الكفر في العالم يحمل نصف أوزاره خوارج ومنافقون
بغضوا الدين إلى الخلق بسوء صنيعهم وتحريف تعاليمه
ليفتروا على الخلق
أبو جعفر is offline               Reply With Quote               
Old 13-May-17, 09:42   #9
ودالعفاض
Crown Member
 
ودالعفاض's Avatar
 

Join Date: Aug 2007
Location: الحصاية ـ العفاض
Posts: 11,640
Default

Quote:
Originally Posted by أبو جعفر View Post


هؤلاء من وصفهم كمال أحمد وهو طبيب صيدلي بعلماء الأمة

صدق من قال القلم لا يزيل بلم

هذا هو الشيخ عبدالله السويلم
ومعروف كداعية وله الكثير من القصص
علماء الأمة خليهم فقط يدونا مجال للتصديق
__________________
...ام ابرموا امرا فانا مبرمون
aspire to inspire before you expire
ودالعفاض is offline               Reply With Quote               
Old 13-May-17, 09:47   #10
ودالعفاض
Crown Member
 
ودالعفاض's Avatar
 

Join Date: Aug 2007
Location: الحصاية ـ العفاض
Posts: 11,640
Default

Quote:
Originally Posted by gamed View Post
بالله اتفرج فى عمك دا بحكي فى شنو

فى طائر اسمو الكوكو أو الواقواق بالعربي
طائر لئيم جدا بضع البيض بتاعو فى اعشاش
الطيور التانية و سبحان الله مجرد ما يبفقس
برمي كل البيض ألموجود فى العش
عشان ما يضايقهو فى الاكل
..
و عمك دا دا قال لقلقة نامت مع ديك

يكون دا ديك العدة خلي بالك

عمك دا بالغ
معقولة بس الناس ساذجة للدرجة دي

طاير الواقواق الظاهر عليهو مذاكر تمام
بس ما يبقي سبب كمان في إقامة حدود الزنا في الطيور المسكينة دي
__________________
...ام ابرموا امرا فانا مبرمون
aspire to inspire before you expire
ودالعفاض is offline               Reply With Quote               
Old 13-May-17, 10:16   #11
أبو جعفر
Major Contributor
 
أبو جعفر's Avatar
 

Join Date: Jan 2013
Posts: 2,707
Default

Quote:
Originally Posted by ودالعفاض View Post

هذا هو الشيخ عبدالله السويلم
ومعروف كداعية وله الكثير من القصص
علماء الأمة خليهم فقط يدونا مجال للتصديق

تحياتي ود العفاض

وصدقني أن المثل الذي يقول: (إن أدخلت العقرب بيتك فلا تلومن إلا نفسك) هو مثل صادق فنحن أهملنا ديننا للمتطرفين وعملاء الصهيونية ... علينا أن نجابههم بالقرآن ونوضح لهم بأنهم هم المغييبين لدين الله الكامل المكمل في كتابه العزيز.
__________________
إن انتشار الكفر في العالم يحمل نصف أوزاره خوارج ومنافقون
بغضوا الدين إلى الخلق بسوء صنيعهم وتحريف تعاليمه
ليفتروا على الخلق
أبو جعفر is offline               Reply With Quote               
Old 14-May-17, 06:34   #12
ودالعفاض
Crown Member
 
ودالعفاض's Avatar
 

Join Date: Aug 2007
Location: الحصاية ـ العفاض
Posts: 11,640
Default

Quote:
Originally Posted by أبو جعفر View Post

تحياتي ود العفاض

وصدقني أن المثل الذي يقول: (إن أدخلت العقرب بيتك فلا تلومن إلا نفسك) هو مثل صادق فنحن أهملنا ديننا للمتطرفين وعملاء الصهيونية ... علينا أن نجابههم بالقرآن ونوضح لهم بأنهم هم المغييبين لدين الله الكامل المكمل في كتابه العزيز.

تحياتي أستاذنا أبوجعفر
علي الأقل الزمن تغير
وارتفع وعي الناس وإدراكهم
وأصبحوا أكثر نُضجاً وتفكيرا
فلن تفيدهم مثل تلك القصص
في إقناع أحد او إضافة شئ

هؤلاء في الحقيقة أغلب ظني
أغلبهم ليسوا متطرفين او عملاء
ولكنهم هم أنفسهم جهلاء
لا يبرحون كُتب صفراء في مثل ما يقولون
ولا زالوا يرجون في الناسِ التصديق الأعمي
لمثل تلك القصص
__________________
...ام ابرموا امرا فانا مبرمون
aspire to inspire before you expire
ودالعفاض is offline               Reply With Quote               
Old 15-May-17, 05:52   #13
أبو جعفر
Major Contributor
 
أبو جعفر's Avatar
 

Join Date: Jan 2013
Posts: 2,707
Default

Quote:
Originally Posted by ودالعفاض View Post

تحياتي أستاذنا أبوجعفر
علي الأقل الزمن تغير
وارتفع وعي الناس وإدراكهم
وأصبحوا أكثر نُضجاً وتفكيرا
فلن تفيدهم مثل تلك القصص
في إقناع أحد او إضافة شئ

هؤلاء في الحقيقة أغلب ظني
أغلبهم ليسوا متطرفين او عملاء
ولكنهم هم أنفسهم جهلاء
لا يبرحون كُتب صفراء في مثل ما يقولون
ولا زالوا يرجون في الناسِ التصديق الأعمي
لمثل تلك القصص

لك التحية ود العفاض
وصدقني هم متطرفين بحكم رفضهم تحكيم المنطق والعقل فيما يقولون ... وكذلك بفرضهم لرأيهم على الناس بالتحالف مع الطغاة في طغيان ظاهر ... وعملاء لليهود بحكم عمالة المؤسسة التي ينتمون إليها ومنذ زمان القديسين معاوية ويزيد في دمشق فقد نوه د. عماد حسن في كتابه (أمي كاملة عقل ودين) لدور المؤسسة اليهودية في تحريف وتغييب تعاليم الإسلام ونسج التراث الفقهي المشوه قائلاً:

".. حاولتْ القوى الخفية للثورة المضادة (اليهود) اغتيالَ الرسول -صلى الله عليه وسلم- أكثرَ مِن مرة لكنه كان معصومًا مِن القتل - وحاولتْ تحريفَ القرآن فوجدوه محفوظًا مِن التحريف - لكن صراع تلك القوى مع الإسلام كان وما زال صراعًا حضاريًا يمتد إلى أن تقوم الساعة، وهي تعلم حق العلم وعلم اليقين أنه لا نبي بعدَه، فلجأت تلك الأيدي الخفية لاختراق التراث الإسلامي الذي بدأ التأريخ والتوثيق له، لخلق مصادرِ تشريعٍ موازية للقرآن تقبَلُ التحريف، فبدأ هذا المخطط أولاً بتنظيم القصص المغلوطة عن السيرة والحديث، فبثوا مِن خلالها سمومَهم تدريجيًا ووجدوا مَن أعانهم وما زال يعينهم في إعطائها "أهمية" ثم "شرعية" ثم "قدسية"،

ثم يواصل د. عماد فيقول:
".. وبعد إبادة مَن تَبَقَّى مِن أصحاب النبيّ في المدينة وهدْمِ الكعبةِ في مكةَ في "خير القرون" فُتِحَ البابُ على مصراعيه مِن دمشقَ الأمويّة لصناعة الدين المحمديّ. فتَمَّ تقديسُ البخاري كـقُدْسيّة القدّيس (بولس)، وأُعيد له بصرُه برؤيا شبيهةٍ ورأى النبيَّ في المنام يأمره بما نَهَى عنه في اليقظة وهكذا أُعيد سيناريو صناعة الأديان مع تعديلٍ طفيفٍ في الأسماء فأصبح القرآنُ "عهدًا قديمًا" مصداقًا لقوله تعالى: {وَقَالَ الرَّسُولُ يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا الْقُرْآَنَ مَهْجُورًا (30)} الفرقان، وحلّ محلّه "عهد الحديث" الذي سرعانَ ما باركته "المذاهب الأربعة" مهيمِنًا على القرآن لتَبْرُكَ الأُمَّة منذ ذلك التاريخ إلى اليوم تحت أقدامهم وهي تدين بـ "فقه الكلب"...."

__________________
إن انتشار الكفر في العالم يحمل نصف أوزاره خوارج ومنافقون
بغضوا الدين إلى الخلق بسوء صنيعهم وتحريف تعاليمه
ليفتروا على الخلق
أبو جعفر is offline               Reply With Quote               
Old 15-May-17, 09:01   #14
ود ام در
Major Contributor
 
ود ام در's Avatar
 

Join Date: Dec 2010
Posts: 566
Default

احسن الواحد بعد ده يخلي بالو من لقاليقو.......
ود ام در is offline               Reply With Quote               
Reply

Bookmarks

Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

بحث مخصص

All times are GMT. The time now is 09:27.


Sudan.Net © 2014