Go Back   Sudan.Net Discussion Board - SDB - منتدى سودان.نت > General Discussion Board > General Discussion - المنتدى العام

    

Reply
 
Thread Tools Display Modes
Old 05-Jun-18, 10:08   #1
swa-swa
Golden Member
 
swa-swa's Avatar
 

Join Date: Sep 2010
Posts: 9,548
Default انتفاضة الاردنيين الي اين

سلمية سلمية
ضد الغلاء و الضرائب الجديدة
استقالة رئيس الوزراء
و تعيين رئيس وزراء جديد
--------------------
لا توجد اخبار عن قمع او قتل بل تعامل راقي و معقول
من السلطات علي ما يبدو
------------
ما هي النهاية
-----------
الله اعلم
__________________
We will show them Our signs in the horizons and within themselves until it becomes clear to them that it is the truth.Noble Quran-Surat Fussilat [verse 53]

To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.
swa-swa is offline               Reply With Quote               
Sponsored Links
Old 05-Jun-18, 10:30   #2
Sanjak
Crown Member
 
Sanjak's Avatar
 

Join Date: Feb 2004
Posts: 20,097
Send a message via Yahoo to Sanjak
Default

الإحتجاجات و الإنتكاسات الإقتصادية في العالم العربي كلو بدون إستثناء الخليج تثبت إنو الدول العربية كلها دول رخوة فاشلة إقتصادياً بامتياز ما عدا دول الخليج فقط
للأسف اتضح إنو الدول العربية جميعها باستثناء الخليج فاشلة و عايشة سنين عددا من خلال صدقات و زكاة الدول الخليجية
بمجرد توقف الدعم الخليجي عن مصر مصر تنهار
بمجرد توقف الدعم للأردن و لبنان و السودان تظهر الأزمات
بصراحة
الجمهوريات العربية أثبتت فشلها بامتياز و الفشل إداري فظيع
يعني لخمسين سنة فاتت مافي أي استقلال إقتصادي للجمهوريات الرخوة دي مافي استغلال للموارد بقدر ما يوجد استغلال لإستنزاف الخليج العربي من خلال طلب المساعدات

الدولة العربية اللتي تكاد تكون ناجحة هي بسيطة جداً و لا تتعدى سوريا و العراق فقط سابقاً
حتى اليوم رغم الواقع السوري السيئ ما تزال سوريا تصدر الكثير و تنتج الكثير و عندها اقتصاد مستقل رغم التدهور الملحوظ في البنية الإقتصادية للبلاد بسبب الحرب الداخلية
__________________

To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.

ان شريعة محمد ستسود العالم لانسجامها مع العقل والحكمة

تولستوي
Sanjak is offline               Reply With Quote               
Old 05-Jun-18, 12:25   #3
swa-swa
Golden Member
 
swa-swa's Avatar
 

Join Date: Sep 2010
Posts: 9,548
Default

Quote:
Originally Posted by Sanjak View Post
الإحتجاجات و الإنتكاسات الإقتصادية في العالم العربي كلو بدون إستثناء الخليج تثبت إنو الدول العربية كلها دول رخوة فاشلة إقتصادياً بامتياز ما عدا دول الخليج فقط
للأسف اتضح إنو الدول العربية جميعها باستثناء الخليج فاشلة و عايشة سنين عددا من خلال صدقات و زكاة الدول الخليجية
بمجرد توقف الدعم الخليجي عن مصر مصر تنهار
بمجرد توقف الدعم للأردن و لبنان و السودان تظهر الأزمات
بصراحة
الجمهوريات العربية أثبتت فشلها بامتياز و الفشل إداري فظيع
يعني لخمسين سنة فاتت مافي أي استقلال إقتصادي للجمهوريات الرخوة دي مافي استغلال للموارد بقدر ما يوجد استغلال لإستنزاف الخليج العربي من خلال طلب المساعدات

الدولة العربية اللتي تكاد تكون ناجحة هي بسيطة جداً و لا تتعدى سوريا و العراق فقط سابقاً
حتى اليوم رغم الواقع السوري السيئ ما تزال سوريا تصدر الكثير و تنتج الكثير و عندها اقتصاد مستقل رغم التدهور الملحوظ في البنية الإقتصادية للبلاد بسبب الحرب الداخلية
سنجك جد
كلام في منتهي العقل
و أهم كلمة
هي
(فشل إداري)
__________________
We will show them Our signs in the horizons and within themselves until it becomes clear to them that it is the truth.Noble Quran-Surat Fussilat [verse 53]

To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.
swa-swa is offline               Reply With Quote               
Old 05-Jun-18, 14:23   #4
هرقل
Crown Member
 
هرقل's Avatar
 

Join Date: Aug 2008
Location: mafee@hotmail.com
Posts: 61,630
Send a message via ICQ to هرقل Send a message via AIM to هرقل
Default

الله ينصر الثوار الارازلة ويحرر الارزن من الطغمة
__________________

To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.
هنا وراء البحر..نفعل ما يفعل السجناء والعاطلون عن العمل
نربي الأمل

To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.
هرقل is offline               Reply With Quote               
Old 05-Jun-18, 17:34   #5
tikaina
Golden Member
 
tikaina's Avatar
 

Join Date: Jul 2004
Posts: 7,869
Default



المغرب هو الدولة الانموذج بين الدول العربية فى استغلال الموارد

حيوا معاى المغرب بالله


__________________


To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.

tikaina is offline               Reply With Quote               
Old 05-Jun-18, 19:36   #6
swa-swa
Golden Member
 
swa-swa's Avatar
 

Join Date: Sep 2010
Posts: 9,548
Default

Quote:
Originally Posted by tikaina View Post


المغرب هو الدولة الانموذج بين الدول العربية فى استغلال الموارد

حيوا معاى المغرب بالله





-----------------------------------------
__________________
We will show them Our signs in the horizons and within themselves until it becomes clear to them that it is the truth.Noble Quran-Surat Fussilat [verse 53]

To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.
swa-swa is offline               Reply With Quote               
Old 05-Jun-18, 20:04   #7
مغترب
Major Contributor
 

Join Date: Jun 2012
Posts: 657
Default

دولة استضافت ملايين العراقيين والفلسطينين واخيرا السوريين


حتلاقي موارد من وين علشان تغطي تمن الاستصافة.

دولة مافيها مويه ومع ذلك

تصدر خضروات و فواكهة


ومتوسط دخل الفرد فيها عشر الف دولار



غايتو نحنا فعلا ينطبق علينا مقولة

مرمي الله ما بترفع
مغترب is offline               Reply With Quote               
Old 06-Jun-18, 03:33   #8
jadi
Major Contributor
 

Join Date: May 2003
Posts: 1,122
Default

يضموا الاردن للسعودية
و ملك الاردن ود الخواجية
يعملوه امير منطقة الاردن
jadi is online now               Reply With Quote               
Old 06-Jun-18, 11:08   #9
trabikoz
Major Contributor
 
trabikoz's Avatar
 

Join Date: Sep 2005
Location: واق الواق بالردمية
Posts: 1,948
Default

Quote:
Originally Posted by jadi View Post
يضموا الاردن للسعودية
و ملك الاردن ود الخواجية
يعملوه امير منطقة الاردن


سليل بني هاشم المعترف به الوحيد
بإجماع المسلمين , وسليل المصطفى عليه السلام
ونجيب القرشيين وبنو أمية والعباس
والله انتو الكيزان ما عندكم خوة تب
مفروض محمود محمد طه ياخد جايزة نوبل في النبوة
لمن قال أنهم يفوقون سوء الظن العريض
__________________
سلام لارواح اطفالنا
ثوار سبتمبر الخالدون
trabikoz is offline               Reply With Quote               
Old 06-Jun-18, 11:49   #10
jadi
Major Contributor
 

Join Date: May 2003
Posts: 1,122
Default

Quote:
Originally Posted by trabikoz View Post


سليل بني هاشم المعترف به الوحيد
بإجماع المسلمين , وسليل المصطفى عليه السلام
ونجيب القرشيين وبنو أمية والعباس
والله انتو الكيزان ما عندكم خوة تب
مفروض محمود محمد طه ياخد جايزة نوبل في النبوة
لمن قال أنهم يفوقون سوء الظن العريض


عند الشيعة في ايران و العراق و لبنان
كل من يلبس عمامة سوداء
هو من السادة الاشراف
و في السودان ناس المهدي و الميرغني
يدعون ذلك
و في المغرب امير المؤمنين من الاشراف
و في ليبيا اسرة الملك السابق السنوسي
من الاشراف ثم بقايا الاشراف في الاردن
اها نصدق من و نكذب من
من هؤلاء المدعين بالنسب الشريف
في الاسلام لا فرق بين عربي و لا اعجمي
الا بالتقوى
و الرسول الكريم قال لبلال الاسود اني اسمع
حفيف نعليك امامي في الجنة
و د الخواجية ملك الاردن الذي هرب
جده امام الوهاببة عليه ان يترك تلك
البقعة الجرداء و ينضم الي ارض جده
المطرود

و محمود محمد طه
ذنديق قال انه صاحب
الرسالة الثانية
مسكين ما شاف وجهه في المرايا
قببح مشلخ مطارق
و ادعى النبوة
كل انبياء الله امتازوا بالجمال
لا بالقباحة التي هي صفة ااشباطين
و العياذ بالله
jadi is online now               Reply With Quote               
Old 07-Jun-18, 07:37   #11
trabikoz
Major Contributor
 
trabikoz's Avatar
 

Join Date: Sep 2005
Location: واق الواق بالردمية
Posts: 1,948
Default

Quote:
Originally Posted by jadi View Post
عند الشيعة في ايران و العراق و لبنان
كل من يلبس عمامة سوداء
هو من السادة الاشراف
و في السودان ناس المهدي و الميرغني
يدعون ذلك
و في المغرب امير المؤمنين من الاشراف
و في ليبيا اسرة الملك السابق السنوسي
من الاشراف ثم بقايا الاشراف في الاردن
اها نصدق من و نكذب من
من هؤلاء المدعين بالنسب الشريف
في الاسلام لا فرق بين عربي و لا اعجمي
الا بالتقوى
و الرسول الكريم قال لبلال الاسود اني اسمع
حفيف نعليك امامي في الجنة
و د الخواجية ملك الاردن الذي هرب
جده امام الوهاببة عليه ان يترك تلك
البقعة الجرداء و ينضم الي ارض جده
المطرود

و محمود محمد طه
ذنديق قال انه صاحب
الرسالة الثانية
مسكين ما شاف وجهه في المرايا
قببح مشلخ مطارق
و ادعى النبوة
كل انبياء الله امتازوا بالجمال
لا بالقباحة التي هي صفة ااشباطين
و العياذ بالله


كنت فاكرك كوز
ولكن ما للدرجة دي
وأنت عارف الكوز يعني شنو في السودان

__________________
سلام لارواح اطفالنا
ثوار سبتمبر الخالدون
trabikoz is offline               Reply With Quote               
Old 07-Jun-18, 10:31   #12
jadi
Major Contributor
 

Join Date: May 2003
Posts: 1,122
Default

Quote:
Originally Posted by trabikoz View Post


كنت فاكرك كوز
ولكن ما للدرجة دي
وأنت عارف الكوز يعني شنو في السودان


كوز شنو ي حبيبي
انا اصلا لا أؤمن بالانضمام الي اي حزب
لان معنى الانضمام الي اي حزب معناه
الالتزام بما يقرره جماعة الحزب
في الصواب و في الخطا
انا عندي راي حر في كل مسالة
و باخذ من كل بستان زهرة
محمود محمد طه كان رجل قبيح
و قصير و المثل السوداني بيقول
القصير ي حكمة ي فتنه
انا شخصيا حضرت له محاضرة
فاشلة في ليلة في عطبرة
هزم فيه محمود شر هزيمة
في حكاية رايه في الصلاة
jadi is online now               Reply With Quote               
Reply

Bookmarks

Thread Tools
Display Modes

Posting Rules
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is On
Smilies are On
[IMG] code is On
HTML code is Off

Forum Jump

بحث مخصص

All times are GMT. The time now is 09:08.


Sudan.Net © 2014