View Single Post
Old 26-Dec-13, 14:03   #106
الجنيد
Golden Member
 
الجنيد's Avatar
 

Join Date: Apr 2011
Posts: 5,465
Default /

Quote:
Originally Posted by Hatim Hwary View Post





المشرفة و وزميلاتها في العمل في وضعية صورة تذكارية

لوووول


المشكلة في الصورة بفرزو بعض كيف

؟
يا حاتم
جئت لتصفية حسابك مع المرأة لأنها أنذرتك بالحق ؟
لكن كيف ترى الحق على نفسك وأنت أعمى؟

الخلاصة:
هذا دليل على عدوانك للمرأة
ودليل على رؤيتك المزدوجة
ودليل آخر على دكتاتوريتك
ودليل إضافي على خفة عقلك

لا يمكن أن يتفق الحق مع الإلحاد والمثل يقول أعرف الحق تعرف رجاله
لقد وجهت لى قبل ذلك المشرفة المحترمة إنذاراً فما عاتبتها بكلمة لأنها كانت مُحقة فقد أغلظت فى الكلام.
الجنيد is offline               Reply With Quote