View Single Post
Old 06-Aug-19, 10:34   #4
ash-sharid
Major Contributor
 

Join Date: Mar 2007
Location: East-West
Posts: 560
Cool

3



شعر (المعلم) بطة بدفئ تحت سرته وبطيف لإبليسه يخترق ترسانات تفكيره المتبلد سنين عددا من تقطيع, تبهير وشواء كميات كبيرة من الكباب والكفتة يبيعها للناس كل يوم بعد أن يأكل في بطنه نصفها.


خدر يسري في أطراف أصابع قدميه بينما دخان فكرة من نساء القطار المكيف تغزو لباب عقله.




كيف لم تخطر له هذه الفكرة من قبل؟ نعم, التذكرة سعرها قد يقترب من ضعف التذكرة العادية على قطار دون تكييف. وستكون معه بالخسارة .. حسابات بطة أو بطبط كما يناديه معارفه للربح والخسارة اتسمت بقاعدة بسيطة ينفذها بصرامة عسكرية .. القرش ما يطلعش وما يتصرفش إلا لشيئ في نفس يعقوب.


وكما يقول المثل

يا بخت من دفن بريزة وقابتلو يوم نص كيلو هريسة.





__________________
ash-sharid

-------------
في إنتظار السلام, على المرء أن يلعن التثاؤب وينحيه جانبا
ash-sharid is offline               Reply With Quote